İstanbul Oncology Global

01

اتصل بنا

اتصل بقسمنا لخدمات المرضى الدوليين عن طريق ملء أحد النماذج الموجودة على موقعنا أو عن طريق التواصل معهم مباشرة عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني.

02

توفير السجلات والوثائق الطبية

اجمع سجلاتك الطبية، بما في ذلك نتائج التحاليل والاختبارات والتشخيصات وماضيك الطبي ذو الصلة. شارك هذه السجلات والوثائق مع فريقنا في خدمات المرضى الدوليين. قد تكون هناك حاجة لترجمة هذه المستندات إذا كانت خارج نطاق اللغات الأساسية للمستشفى.

03

التقييم الطبي

سيقوم فريقنا الطبي بتقييم تقاريرك ومناقشتها مع الأطباء المعنيين، وسيتم إعداد خطة العلاج وفقاً لذلك. وسنقوم بعد ذلك بمشاركة الخطة معك وشرح كافة التفاصيل. فيما يلي شرح مبسط لكيفية عمل هذه العملية:

• مراجعة التاريخ الطبي للمريض: تتم مراجعة التاريخ الطبي للمريض بعناية. يتضمن ذلك فحصًا شاملاً للحالات الطبية السابقة والعلاجات والعمليات الجراحية والأدوية وأي حساسية معروفة أو ردود فعل سلبية واعراض جانبية تخص المريض.

• الاختبارات التشخيصية: في بعض الحالات، قد يتم طلب اختبارات تشخيصية أو تصوير إضافية لتأكيد التشخيص أو فهم حالة المريض بشكل أفضل. قد يشمل ذلك اختبارات الدم أو الأشعة السينية أو التصوير بالرنين المغناطيسي أو فحوصات أخرى.

• اجتماعات الفريق متعدد التخصصات: باستخدام نهجنا متعدد التخصصات، يجتمع فريق من المتخصصين في الرعاية الصحية، بما في ذلك الأطباء والجراحين والممرضات وغيرهم من المتخصصين، لمناقشة حالة المريض. ويساعد هذا النهج التعاوني في صياغة خطة علاجية شاملة.

04

تقدير التكاليف

بعد مشاركة خطة العلاج الخاصة بك، سنزودك بتقدير مُعد مسبقًا، يشمل تكاليف الإجراءَات الطبية والإقامة والنقل والمواصلات وأي خدمات إضافية لضمان فهم واضح لجميع التكاليف المرتبطة بها. من المهم ملاحظة أن هذه التكاليف هي تقديرات، وتعتمد على الملفات التي شاركتها معنا، وقد تتغير بعد الفحص البدني عند وصولك.

05

استشارات ما قبل السفر

سيساعدك فريق خدمات المرضى الدوليين لدينا في تحديد موعد للاستشارة عبر الإنترنت مع أخصائي الرعاية الصحية ذي الصلة، سواء كان طبيبًا أو جراحًا أو متخصصًا في حالتك الطبية المحددة. يتيح لك ذلك مقابلة طبيبك ومشاركة طلباتك ومخاوفك وإجراء الاستعدادات اللازمة إذا لزم الأمر. خلال الاستشارة المجدولة عبر الإنترنت، تلتقي أنت وأخصائي الرعاية الصحية افتراضيًا. يقوم الأخصائي بمراجعة مستنداتك الطبية ويناقش تاريخك الطبي وأعراضك ومخاوفك. هذه فرصة لك لطرح الأسئلة وطلب التوضيحات التي ترغبها.

06

الوصول والاستقبال

يقدم المرضى عادةً موافقة مستنيرة، مع الاعتراف بفهمهم وموافقتهم على خطة العلاج المقترحة قبل السفر لتلقي العلاج الشخصي. تتضمن الخطوة التالية ترتيب المواعيد وفقًا لمواعيد شركات الطيران وتقديم المساعدة في الإقامة إذا لزم الأمر وتنسيق خدمة النقل المجانية من المطار. وأخيراً، نرحب بكم في المستشفى ونبدأ علاجكم وفقاً للخطة المحددة.

صحتك هي التزامنا لتبقى آمنًا

احجز

موعد

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.