İstanbul Oncology Global

طب الأورام – وحدة العلاج الكيميائي

يفخر مركزنا لعلاج الأورام كثيرًا بدوره الرائد كمركز تشخيص وعلاج متقدم متخصص في علاج الأورام، ويقدم خدمات عالية الجودة للمرضى في جميع أنحاء العالم. إن فريقنا الطبي المتفاني، وموظفي الرعاية الصحية الداعمين، والتكنولوجيا المتطورة، تجعلنا جميعًا مركزًا عالميًا رائدًا لعلاج الأورام. نقدم سنويا خدماتنا بجدية لأكثر من 100.000 مريض في مركز علاج الأورام يضمن كل فرد منهم الحصول على أعلى مستوى من الرعاية.

التشخيص الدقيق باستخدام الأدوات المتطورة

يكون مركز التشخيص المتقدم لدينا جاهزًا لإجراء تشخيص دقيق باستخدام أحدث طرق التشخيص بمجرد وصول المريض الى مركزنا. نستخدم أدوات تشخيصية متقدمة، بما في ذلك التصوير المقطعي المحوسب (PET CT)، وتصوير النويدات المشعة، والتصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، والتصوير المقطعي المحوسب (CT)، والموجات فوق الصوتية، والدوبلر، والتنظير الداخلي، وتنظير القصبات الهوائية، والموجات فوق الصوتية القصبيةEBUS) )، وأمراض الجهاز الهضمي. عند الضرورة، نقوم بدمج هذه العمليات التشخيصية مع الأشعة التداخلية لضمان البدء الفوري في إجراءات التشخيص.

تحليل عينات الأنسجة في مختبرنا في علم الامراض (الباثولوجيا)

تخضع عينات الأنسجة التي تم الحصول عليها خلال هذه الإجراءات لفحص شامل في مختبر علم الأمراض التابع لنا. يقوم أخصائيو علم الأمراض لدينا بتقييم هذه العينات، مما يقودنا إلى التشخيص الأكثر دقة.

تخطيط الهيئة متعددة التخصصات للعلاج

بعد التشخيص، تقوم هيئتنا لعلاج الاورام باستخدام نهج متعدد التخصصات، بالتخطيط الدقيق لعلاج المريض. يتعاون أطباء الأورام الطبية، وأخصائيو علاج الأورام بالإشعاع، وأخصائيو علم الأمراض، والجراحون، وخبراء الطب النوي داخل الهيئة لتلبية الاحتياجات المثالية للمريض والتخطيط للعلاج الأنسب لحالة المريض.

تنفيذ العلاج الشخصي

بعد الانتهاء من خطة العلاج داخل الهيئة، نقوم بإجراء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي والعلاجات الجراحية، معاً او كل على حدة. تقدم أقسام الأورام لدينا علاجات متقدمة وشخصية، ونؤكد على التزامنا بالتكنولوجيا المتطورة، وتحديدًا استخدام نظام مركب للعلاج الكيميائي الآلي المتطور في علاج الأورام الطبية. وهذا يعزز دقة وسلامة وفعالية مستحضرات العلاج الكيميائي لمرضانا.

في مستشفى إسطنبول للأورام، نحن ملتزمون بتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة لمرضانا. كما نقوم أيضًا بتوسيع التزامنا تجاه المرضى الدوليين من خلال توفير الخدمات اللغوية، والمساعدة في لوجستيات السفر، وضمان الإقامة المريحة، مما يضمن تجربة سلسة من البداية إلى النهاية.

لمزيد من المعلومات والتقييم الطبي، يرجى ملئ نموذج الاتصال بنا